الدفع نقدًا عند التسليم
 
التوصيل مجانًا
 
إرجاع وتبديل مجاني

الأسئلة المتكررة

إليك قائمة مختصرة لأكثر الأسئلة تكراراً لدينا. لديك الخيار أيضاً بزيارة صفحة "اتصل بنا".

الإرجاع والاستبدال

هل بإمكاني إرجاع أو استبدال منتَج اشتريته عبر الموقع في أي متجر من متاجر سن أند ساند سبورتس؟

لا، لا يمكننا استبدال المشتريات من متاجر سن أند ساند سبورتس في حال تم شراؤها عبر الموقع. لإرجاع مشترياتك عبر الموقع، الرجاء إرسال بريد إلكتروني إلى returns@sssports.com خلال 7 أيام من تاريخ توصيله إليك.

كيفية الشراء

هل يمكنني الطلب عبر الهاتف؟

أجَل! ببساطة اتصل بنا على 9001 314 (04) 971+ من الأحد إلى الخميس، من الساعة 8:30 صباحاً إلى 5:00 مساءً (جي إم تي +4). تتوفر خدمة العملاء باللغة العربية على نفس الرقم أيضاً.

هل أحتاج إلى تسجيل حساب لأتمكن من الشراء؟

كلا! لا داعي لذلك، حيث يمكنك الدخول بصفة زائر وإتمام عملية الشراء. إلا أن إنشاء حساب باسمك لدى موقع سن أند ساند سبورتس ذ.م.م يضمن حفظ التفاصيل الخاصة بك، مما يجعل عمليات الشراء أكثر سرعة وسهولة. فبإدخالك اسم المستخدم وكلمة المرور، لن تحتاج إلى كتابة عنوانك وبقية المعلومات في كل عملية شراء، مما سيوفر عليك وقتاً كبيراً. كما سيتم تخزين جميع المنتجات المضافة إلى قائمة الأمنيات لمساعدتك على إدارة عمليات الشراء.

هل يمكنني استخدام بطاقة الإهداء الخاصة بي على الموقع الإلكتروني لسن أند ساند سبورتس ش.م.م؟

لا للأسف، يمكن للعملاء استخدام بطاقة الإهداء في متاجر سن أند ساند سبورتس ش.م.م فقط.

كيف يمكنني اختيار القياس المناسب؟

لاختيار القياس المناسب، استخدم دليل القياسات العالمية الموجود على صفحة المنتج. وإن احتجت إلى مساعدة، لا تتردّد في التواصل مع فريق خدمة العملاء على البريد الإلكتروني customercare@sssports.com

هل يمكنني إلغاء الطلبية؟

عند إتمامك لطلب شراءٍ على موقع سن أند ساند سبورتس ش.م.م، سوف تتلقى إشعاراً باستلام الطلب متضمناً تفاصيل الطلبية والدفع والقيمة الإجمالية للطلب التي سيتم تحصيلها من بطاقة الائتمان الخاصة بك.

الرجاء ملاحظة أن هذه المرحلة لا تعتبر تأكيداً للطلب من سن أند ساند سبورتس ش.م.م، حيث يمكنك إلغاء طلبيتك عن طريق الاتصال بفريق خدمة العملاء.

يمكنك إلغاء الطلبية في المراحل التي تسبق تلقيك إشعاراً عبر البريد الإلكتروني بخروج شحنة طلبيتك وإرسالها إلى العنوان المحدد من قِبلك، عندها ستتلقى رسالة إلكترونية من سن أند ساند سبورتس ش.م.م بتأكيد إرسال المنتج المطلوب إلى عنوانك، لا يمكن إلغاء الطلبية بعد هذه المرحلة.

هل يمكنني إرسال طلبية كهدية؟

يمكن إرسال جميع المنتجات المعروضة على موقعنا كهدية. فعند شرائك لمنتج أو أكثر، الرجاء وضع علامة على كلمة "هدية" لنتمكن من اتخاذ الترتيبات اللازمة لجعلها هدية مميزة.

إجراء عملية الدفع

ما هي طرق الدفع المقبولة لدى سن أند ساند سبورتس ش.م.م؟

يمكن إجراء عملية الدفع في متجرنا الإلكتروني باستخدام الطرق التالية: بطاقات ماستر كارد وڤيزا وباي بال والحوالات المصرفية ونقداً عند التسليم.

يتوفر خيار الدفع نقداً عند التسليم لجميع طلبات الشراء في الإمارات العربية المتحدة. وينطبق ذلك على طلبات الشراء في البحرين وعُمان وقطر والكويت والمملكة العربية السعودية ولبنان.

كم تبلغ قيمة الرسوم والضرائب؟

نقدم لعملائنا حالياً خدمة التسليم مدفوع الرسوم، ما يعني أنك سوف تقوم بدفع قيمة الطلبية إضافة إلى تكلفة الشحن والرسوم والضرائب عند إتمام عملية الشراء.

كم يبلغ مستوى أمن المعلومات الخاصة ببطاقتي الائتمانية؟

نتخذ في موقع سن أند ساند سبورتس ش.م.م جميع الاحتياطات اللازمة لضمان أمن المعلومات.

حيث تتم معالجة تحويلات بطاقات الائتمان على الموقع باستخدام بوابة دفع إلكترونية آمنة تقوم بتشفير معلومات بطاقتك في بيئة استضافة آمنة، لتكون مشفّرة بالكامل وتُستخدم فقط لإجراء عمليات الشراء التي نفذتها بنفسك فقط.

يستخدم موقع سن أند ساند سبورتس ش.م.م بروتوكول التشفير لضمان تجربة شراء موثوقة وبكل سهولة وأمان.

أسئلة عامة

كيف يمكنني الاتصال بفريق خدمة العملاء؟

يمكنك الاتصال بموظفي خدمة العملاء عن طريق البريد الإلكتروني customercare@sssports.com، أو الاتصال مباشرة على الرقم         9001 314 (04) 971+.

للإرجاع والاستبدال يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: returns@sssports.com

ساعات العمل لدينا هي من الأحد إلى الخميس، من الساعة 8:30 صباحاً إلى 5:00 مساءً (جي إم تي +4). الرجاء اضغط هنا لمعرفة التوقيت في دبي الآن، .