الدفع نقدًا عند التسليم
 
التوصيل مجانًا
 
إرجاع وتبديل مجاني

طريقة الدفع

ما هي طرق الدفع المتوفرة لتنفيذ عملية الشراء؟

نوفّر لك طرق الدفع التالية:

طريقة الدفعالنوع
بطاقة ائتمانية / بطاقة خصم Visa   Mastercard   Amex
الدفع نقداً عند التسليم

نقدم لزبائننا في جميع دول مجلس التعاون الخليجي خيار الدفع نقداً عند التسليم

كم يبلغ مستوى أمن المعلومات الخاصة في بطاقتي الائتمانية؟

نتخذ في موقع سن أند ساند سبورتس ش.م.م جميع الاحتياطات اللازمة لضمان أمن الموقع. حيث تتم معالجة تحويلات بطاقات الائتمان على الموقع باستخدام بوابة دفع إلكترونية آمنة تقوم بتشفير معلومات بطاقتك في بيئة استضافة آمنة، لتكون مشفّرة بالكامل وتُستخدم فقط لإجراء عمليات الشراء التي نفذتها بنفسك فقط. ولإضافة المزيد من مستويات الأمان لعملية تسوقك وجعلها سهلة وموثوقة أيضاً، فإن سن أند ساند سبورتس تستخدم تقنية "ثري دي سيكيور" للدفع، التي تعطي حامل البطاقة هوية تعريف خاصة بوقت الشراء، إضافة إلى تقنيات أمان أخرى مثل "ڤيريفايد" من ڤيزا "سيكيور كود" من ماستركارد.

في حال تنفيذ عملية شراء عن طريق موقعنا، فإن ذلك يتطلب الاحتفاظ بمعلوماتك الشخصية بما في ذلك، اسمك وبريدك الإلكتروني ورقم هاتفك وعنوان المنزل والعنوان المطلوب توصيل طلبيتك إليه والعنوان المرتبط ببطاقة الائتمان أو الخصم لديك، كي نتمكن من إكمال عملية الشراء وتلبية طلبك.

لن يتم إعطاء تفاصيل بطاقتك الائتمانية أو الخصم إلى أي طرف ثالث أبداً، ولن تستخدم في شيء آخر غير إجراء عملية الشراء التي طلبتها، وذلك عن طريق شركائنا في أنظمة الدفع. إضافة إلى ذلك، قد يتطلب ذلك جمع معلومات إضافية قد تكون مطلوبة من أجل التحقق من هويتك. قد نطلب منك في بعض الأحيان عن رقم هاتفك وقد يستخدم لتنفيذ عملية توصيل مشترياتك. ستساعدنا هذه المعلومات على إتمام عملية الشراء والقدرة على إطلاعك في أي وقت حول وضع الطلبية أثناء توصيلها إليك. إن كان لديك أي استفسار حول عملية الدفع أو مستوى أمان البطاقات الائتمانية، رجاء التواصل مع فريق خدمة العملاء على الرقم 9001 314 (04) 971+ من الأحد إلى الخميس، من الساعة 8:30 صباحاً حتى 5:00 مساء ( +4 جي إم تي).